Advertisement

بن شرقي لاعب الزمالك : 1000 - قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ارتكب تصرفاً ليس له مبرر بتعديه على لاعب الإسماعيلي دون كرة، ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء وغيابه عن لقاء فريقه المقبل أمام الجونة ضمن منافسات الدوري المصري.

بن شرقي لاعب الزمالك : 1000 - قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ارتكب تصرفاً ليس له مبرر بتعديه على لاعب الإسماعيلي دون كرة، ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء وغيابه عن لقاء فريقه المقبل أمام الجونة ضمن منافسات الدوري المصري.. وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد فوز صعب على الإسماعيلي بهدف دون رد من توقيع بنشرقي، في الدقيقة 41. «بن شرقي يحظى بحب كبير من جماهير الزمالك ولا يمكن أن يغادر الفريق من الباب الضيق، كما أنني لم ألتق بمسئولي الزمالك حتى أخبرهم بأمور هي في مخيلة من يرددها فقط». قال عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ارتكب تصرفاً ليس له مبرر بتعديه على لاعب الإسماعيلي دون كرة، ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء وغيابه عن لقاء فريقه المقبل أمام الجونة ضمن منافسات الدوري المصري. وتعرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد خلال مواجهة الإسماعيلي، في دور الستة عشر من بطولة كأس، مع نهاية الشوط الأول، عند الدقيقة 47، بعدما سجل هدف التقدم للابيض. طرد بن شرقي بعد اعتراضه #يابن_الوسخه #الزمالك #الزمالك_الاسماعيلي pic.twitter.com/xkzsdz8ybd.

وتأجيل لقاء سلة الزمالك والمجمع البترولي الجزائري. وسافر بن شرقي الي دبي لقضاء راحة برفقة زميله في الفريق فرجاني ساسي الذي غاب عن مران اليوم ايضا. فيما قام أمين عمر حكم المباراة. وعقب الطرد اعترض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قرار الحكم، وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وبهذا يصبح الزمالك بعشرة لاعبين ويدير. وقاد المغربى الزمالك للتويج ببطولتى السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى، والسوبر المصرى على حساب الغريم التاريخى النادى الأهلى.

نبأ سعيد للزمالك ستاندرليج يتراجع عن ضم أشرف بن شرقي بطولات
نبأ سعيد للزمالك ستاندرليج يتراجع عن ضم أشرف بن شرقي بطولات from img.btolat.com
وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الهدف الوحيد لفريقه في المباراة ليهديه فوزًا سيُسهل من مهمته في إياب نصف النهائي فرصة أشرف بن شرقي. فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه. وعقب الطرد اعترض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قرار الحكم، وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وبهذا يصبح الزمالك بعشرة لاعبين ويدير. وأضاف بن شرقي أن لاعبي الزمالك الكبار دائما ما تظهر إمكانياتهم في المباريات الكبيرة. بن شرقي زملكاوي وتشكيل الزمالك بوجوده. وأكد وكيل بن شرقي، أن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال للزمالك من أجل المشاركة في مشروعه الرياضي، إذ فضل الانتقال للفريق الأبيض على. إحالة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للجنة الانضباط. وتعرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد خلال مواجهة الإسماعيلي، في دور الستة عشر من بطولة كأس، مع نهاية الشوط الأول، عند الدقيقة 47، بعدما سجل هدف التقدم للابيض.

وغضب بسبب موقف مستحقات لاعبي الزمالك.

احتفل يوسف اوباما لاعب فريق الزمالك بفوز فريقه أمام المصرى فى الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدورى، والتىىانتهت بفوز الفريق الابيض بثلاثة أهداف مقابل واصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم. عبد الرؤوف بن غيت في فرصة جدية وجديدة للتقدم بالنسبة. الزمالك يقترب من ضم نجم سيراميكا. وأضاف بن شرقي أن لاعبي الزمالك الكبار دائما ما تظهر إمكانياتهم في المباريات الكبيرة. وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الهدف الوحيد لفريقه في المباراة ليهديه فوزًا سيُسهل من مهمته في إياب نصف النهائي فرصة أشرف بن شرقي. بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية. وعقب الطرد اعترض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قرار الحكم، وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وبهذا يصبح الزمالك بعشرة لاعبين ويدير. وقال بن شرقي، خلال حوار مع شيكابالا أذيع عبر قناة الزمالك: .الذي افترض وفاة لاعب نادي الزمالك المغربي، أشرف بن شرقي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما تضمنه من معلومات خاطئة، ما دفع إدارة الجامعة بإصدار قرار حازم ضد الأستاذ الجامعي واضع السؤال، واعتذارها لنادي الزمالك. موسيمانى يستقر على رحيل لاعب الاهلى. الذي حدث من المدير الفني للزمالك سابقة لم تحدث في تاريخ واختتم الشناوي: تعرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك المصري للطرد، خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر. وتعرض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد خلال مواجهة الإسماعيلي، في دور الستة عشر من بطولة كأس، مع نهاية الشوط الأول، عند الدقيقة 47، بعدما سجل هدف التقدم للابيض.

وغضب بسبب موقف مستحقات لاعبي الزمالك. وقاد المغربى الزمالك للتويج ببطولتى السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى، والسوبر المصرى على حساب الغريم التاريخى النادى الأهلى. بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية. الزمالك يواجه الإسماعيلي في كأس مصر يرى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أن أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك هو واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الماضية، ونجح في صناعة الفارق بشكل كبير داخل الفارس الأبيض، حيث ساهم اللاعب بشكل كبير في تتويج الفريق ببطولة السوبر الأفريقي ومن.

الزمالك يعتلي الصدارة من جديد بأقدام لاعبي المقاصة 195 سبورتس
الزمالك يعتلي الصدارة من جديد بأقدام لاعبي المقاصة 195 سبورتس from www.195sports.com
موسيمانى يستقر على رحيل لاعب الاهلى. وفاز الزمالك اليوم على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف في كأس السوبر. وغضب بسبب موقف مستحقات لاعبي الزمالك. وتأجيل لقاء سلة الزمالك والمجمع البترولي الجزائري. «بن شرقي يحظى بحب كبير من جماهير الزمالك ولا يمكن أن يغادر الفريق من الباب الضيق، كما أنني لم ألتق بمسئولي الزمالك حتى أخبرهم بأمور هي في مخيلة من يرددها فقط». وجاء ذلك فى ظل الإجراءات الإحترازية التى وضعها الجهاز الطبى للفريق للمعسكر المقرر انطلاقه. الزمالك يواجه الإسماعيلي في كأس مصر وسافر بن شرقي الي دبي لقضاء راحة برفقة زميله في الفريق فرجاني ساسي الذي غاب عن مران اليوم ايضا.

وتقرر أن يخضع اشرف بن شرقي لاعب الزمالك، للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، فور وصوله إلى القاهرة، مع منع اختلاطه مع باقى زملائه لحين معرفة نتيجة المسحات الخاصة به.

بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية. وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد فوز صعب على الإسماعيلي بهدف دون رد من توقيع بنشرقي، في الدقيقة 41. مجددا، تعرض نجم فريق الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ شيكابالا لحملة هتافات وُصفت بـ العدائيةمن بعض جماهير غريمه الأهلي عقب مباراة القمة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة ضمن دوري أبطال إفريقيا. إحالة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للجنة الانضباط. وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن تعاقده رسميًّا مع بن شرقي لاعب الهلال السعودي السابق لمدة 3 مواسم مقبلة. وكان حكم اللقاء أمين عمر قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وهداف الفريق، لينفعل كارتيرون وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ليكون. الذي حدث من المدير الفني للزمالك سابقة لم تحدث في تاريخ واختتم الشناوي: وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الهدف الوحيد لفريقه في المباراة ليهديه فوزًا سيُسهل من مهمته في إياب نصف النهائي فرصة أشرف بن شرقي. كشف كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك حقيقة طلبه الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وكان أحمد حسام ميدو قد صرح عبر برنامج أوضة اللبس بأن لدي معلومة أن أشرف بن شرقي طالب الرحيل عن الزمالك. وعقب الطرد اعترض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قرار الحكم، وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وبهذا يصبح الزمالك بعشرة لاعبين ويدير. احتفل يوسف اوباما لاعب فريق الزمالك بفوز فريقه أمام المصرى فى الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدورى، والتىىانتهت بفوز الفريق الابيض بثلاثة أهداف مقابل واصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم. وأكد وكيل بن شرقي، أن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال للزمالك من أجل المشاركة في مشروعه الرياضي، إذ فضل الانتقال للفريق الأبيض على. موسيمانى يستقر على رحيل لاعب الاهلى.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه. طرد المدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون سيغيب بسببه مباراتين و 30 ألف جنيه(طرد أحد. أشرف بن شرقى لاعب الزمالك سيغيب مباراتين (الطرد للحصول على انذارين مباراة واحدة و مباراة أخرى لعدم الامتثال و غرامة مالية 20 ألف جنيه) pic.twitter.com/qj2qdc2ssb. غاب أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك عن مران اليوم بعدما حصل غلي اذن من الجهاز الفني بالحصول غلي راحة يومين من التدريبات. تدخل اشرف بن شرقي بقوة مع أحد لاعبي الاسماعيلي، وأشهر الحكم امين عمر البطاقة الحمراء في وجه المغربي بسبب اعتراضه.

الزمالك يعلن شراء عقد أشرف بن شرقي
الزمالك يعلن شراء عقد أشرف بن شرقي from vid.alarabiya.net
فيما قام أمين عمر حكم المباراة. أشرف بن شرقى لاعب الزمالك سيغيب مباراتين (الطرد للحصول على انذارين مباراة واحدة و مباراة أخرى لعدم الامتثال و غرامة مالية 20 ألف جنيه) pic.twitter.com/qj2qdc2ssb. طرد المدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون سيغيب بسببه مباراتين و 30 ألف جنيه(طرد أحد. كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن وصول المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الي القاهرة غدا أضاف أمير مرتضى أنه بالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، فإن هناك مشكلة في الطيران مشيرا إلى أن اللاعب حاليا. وسافر بن شرقي الي دبي لقضاء راحة برفقة زميله في الفريق فرجاني ساسي الذي غاب عن مران اليوم ايضا. وجاءت حملة التنمر والعنصرية بحق عبد الرازق. طرد بن شرقي بعد اعتراضه #يابن_الوسخه #الزمالك #الزمالك_الاسماعيلي pic.twitter.com/xkzsdz8ybd. وقاد المغربى الزمالك للتويج ببطولتى السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى، والسوبر المصرى على حساب الغريم التاريخى النادى الأهلى.

موجها الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل التتويج باللقب على حساب بطل تونس.

كشف كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك حقيقة طلبه الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وكان أحمد حسام ميدو قد صرح عبر برنامج أوضة اللبس بأن لدي معلومة أن أشرف بن شرقي طالب الرحيل عن الزمالك. صرح أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، أن هدف الفريق والجهاز الفني هو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد خسارته في النسخة الماضية لصالح الأهلي. موجها الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل التتويج باللقب على حساب بطل تونس. وعقب الطرد اعترض باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قرار الحكم، وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه، وبهذا يصبح الزمالك بعشرة لاعبين ويدير. تدخل اشرف بن شرقي بقوة مع أحد لاعبي الاسماعيلي، وأشهر الحكم امين عمر البطاقة الحمراء في وجه المغربي بسبب اعتراضه. مهارات اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الجديد على مهرجان الدخلاويه في امريكا اشتركو في القناه ليصلكم كل جديد إنا شاء الله اشتر. وجاء ذلك فى ظل الإجراءات الإحترازية التى وضعها الجهاز الطبى للفريق للمعسكر المقرر انطلاقه. بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية. وقال بن شرقي، خلال حوار مع شيكابالا أذيع عبر قناة الزمالك: 15 مليون جنيه سعر صفقة الزمالك الجديدة. «إذا كنت زملكاويا فعلا فليس بهذه الطريقة يمكن أن تساعد فريقك. يرى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أن أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك هو واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الماضية، ونجح في صناعة الفارق بشكل كبير داخل الفارس الأبيض، حيث ساهم اللاعب بشكل كبير في تتويج الفريق ببطولة السوبر الأفريقي ومن. وأضاف بن شرقي أن لاعبي الزمالك الكبار دائما ما تظهر إمكانياتهم في المباريات الكبيرة.

«بن شرقي يحظى بحب كبير من جماهير الزمالك ولا يمكن أن يغادر الفريق من الباب الضيق، كما أنني لم ألتق بمسئولي الزمالك حتى أخبرهم بأمور هي في مخيلة من يرددها فقط» بن شرقي. وكان حكم اللقاء أمين عمر قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وهداف الفريق، لينفعل كارتيرون وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ليكون.

Posting Komentar

0 Komentar